أفضل برنامج حماية الهاتف - تطبيق يمنع السارق من اطفاء الهاتف

أفضل برنامج حماية الهاتف

انتشرت سرقة الهواتف المحمولة في الفترة الأخيرة بشكل كبير لذلك فى هذا الموضوع سوف نتكلم عن بعض التطبيقات التي تساعدك في حماية هاتفك بشكل كبير جداً.

أفضل برنامج حماية الهاتف

التطبيق الاول، يمنع السارق من إطفاء الهاتف

من  أوائل الأشياء التي يفكر فيها السارق هو غلق الهاتف، وتكون هذه مشكلة كبيرة، ولكن يوجد حل وهو عن طريق تحميل تطبيق صغير للأندرويد ومن استخدامات التطبيق منع  السارق من استخدام هاتفك و تسريب بياناتك، والتطبيق يدعى "LockIo".

وفكرة التطبيق بكل سهولة هو أن تقوم باختيار كلمة سر (نمط) معينة لا يستطيع أحد غلق الهاتف بدونها، وعندما تغلق الهاتف يطلب منك التطبيق كلمة السر(النمط) ان قمت بإدخالها بشكل صحيح يغلق معك الهاتف بدون اي مشكلة، ولكن لو أخطأت لا يتم غلق الهاتف ابدا، ومعلومة مهمة حتى يعمل التطبيق، ان يكون الهاتف الخاص بك حديث ولا يمكن أن يفتح من الخلف ويخرج منه البطاريه لان لو خرجت البطارية يلغي هنا أهمية التطبيق، لأنه يمكنه غلق الهاتف بسهولة من خلال نزع البطارية.

ملحوظة: لا يعمل على اصدار 9 أندرويد فما فوق.

تعديل فى 29 مارس 2022: تم ملاحظة أن التطبيق تم حذفه من متجر بلاي للأسف، وقد وجدانا تطبيق بنفس الفكرة يمكنك تحميلها من هنــــــــــا.

التطبيق الثاني، ينبهك لو قام أحد بسحب الهاتف من جيبك

التطبيق الثانى يساعدك فى حماية وتأمين هاتفك بشكل كبير جداً، حيث يوجد ميزه من ضمن الميزات الموجودة في التطبيق وهي "حساس الجيب"، وهذه الميزه تنبهك عندما يحاول احد سرقه هاتفك أو إخراجه من جيبك وهذه ميزة من ضمن ميزات كثيرة في التطبيق فى يوجد ميزات اخرى مثل:
  1. ينبهك عندما يحرك أى شخص هاتفك من مكانة.
  2. ينبهك عندما ينتهى الهاتف من الشحن.
  3. ينبهك عندما يخرج أى شخص هاتفك من الشحن.

تطبيق سهل الاستخدام كلما ما عليك هو تحميل التطبيق pocket sense والبدء، والتطبيق صادق عن تجربة فهو يستشعر بحساسية كبيرة، هذا التطبيق عجباني بشكل كبير اتمنى ان ينال إعجابكم.

مقال يهمك: أفضل تطبيقات الأندرويد 2022

التطبيق الثالث، يرسل لك صورة السارق

التطبيق الثالث يعد هذا التطبيق من أهم التطبيقات وبهذا يكون الأمر النهائي او الاحترازي نقوم بتفعيل التطبيق، قبل ان نقع في عملية سرقة او اي شيء من هذا القبيل، فلا بد يا صديقي من تحميل هذا التطبيق ويكون على هاتفك بشكل ضروري جداً يستطيع هذا التطبيق ان يرسل لك عند ضياع الهاتف او سرقته معلومات عن اللص مثل صورته و مكانه ومعلومات أخرى بكل سهولة.

عن طريق تحميل التطبيق crook cather وتفعيل التطبيق وقم بتسجيل بايميل ويكون هذة الايميل مفتوح على أى هاتف آخر حتى يرسل لك التطبيق المعلومات عليها، وتختار عدد المحاولة التي  يفشل فيها الشخص حتى يرسل لك التطبيق المعلومات وبذلك تستطيع الذهاب إلى مكان الشخص، والسؤال عن الشخص بصورته.


ويمكنك مشاهدة شرح عملى لجميع التطبيقات المذكورة فى المقال بالفيديو

تحميل التطبيقات المذكورة فى المقال






شكراً لكم شاركونا ارائكم في التعليقات
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-